-->

الحب الى متى ساظل مجنونا بحبك


الحب من أروع واجمل الوصف في عالم رومنسيات الحب 

كلام فريد وجديد يتساهل القراءه أكثر من مرة عن الحب

الى متى ساظل مجنونا بحبك ؟

الحب الى متى ساظل مجنونا بحبكالى متى سيظل يتعذب معك قلبي .. ؟ حروفي بسيطة كغبار الريحان .. شعوري تجاهك لن يمسحه من قلبي ايا من كان ستظلين في قلبي .. ابد الدهر في صدري .. يا من علمني اولى كلمات حبك .. يا من درسني في كلية عشقك الى متى سيظل قلبي يتعذب في حبك .. الى متى سابقى اناشد الكلمة .. احبك مرت علي حبي لك سنوات .. الم يزحزح هذا في قلبك شيئا ..؟ الم يؤلمك بان تشاهديني اتعذب ..؟ .. الم يخالجك في نفسك بان تقولي لي اني احبك ؟ الم يساورك في شكك ..بانني اعشقك ... اعشق التراب الذي تمشيه من فوقه .. اعشق في زمن اصبح العشق ممنوعا .. حبيبتي .. تفلضي هذه الكلمات مهداة الى قلبك .. قلبك الذي لا يختلف لونه عن سواد الليل شيئا .. الى نفسك التي لن تخالجها اي بهجة ... لانني خلاص مليت من حبك ..لانني خلاص كرهت العشق .. لانني خلاص اصبحت مثلك .. بدون مشاعر بدون احاسيس ...بدون... خليني لا اكملها احسن كلماتي بسيطة يفهم الحكيم .. كما يفهما الامي .. انت من دمر قلبي .. لكنك ستندمين على رفضي رفضك هذا ادخل في نفسي حب الانتحار والخلاص من العذاب الابدي .. تجاهلك هذا اكد لي في نفسي .. انك لا شيئ بدوني انت رفضتني .. لانك لا شيئ بدوني .. لانك لا تريدين ان تبدي ضعفك امامي .. وكان حياتي ليس في مايكفي لاقلق كذلك من حبك يا قلبي .. انسي اسمي لانه الان لم يبقى لي سوى امسي .. لاذكر فيه ما كنت تهمسين في قلبي .. ااااه من الفراق الازلي .. ااااه من حياة علمتني ان اكوون صريحا مع قلبي اااه نسيت ان اقول .. لماذا اخترته هو عني؟ .. الم تقولي لي اني افضل منه !!!... لكن لماذا ؟؟؟ هذا السؤال ساكرره مدى حياتي .. والى مماتي .. قلبي يا قلبي ..لماذا ؟؟؟؟؟
m
writer and blogger, founder of رسائل حب وغرام .

جديد قسم : اجمل رسائل حب