-->

.من ذكريات الماضي

.....

يا ماضي عدْ وأنت بالعود ِ

جديرُ

أليومَ قد جذبني إليك الحنينُ

كما كنت

أفكر فيك وأنا طفل صغيرُ

بل

وأنا جنينُ

لن أنسى ما كان يَحكي لي

جدي الحنونُ

كان يروي لي فوق الصخرة ِ

تحوط بنا الجبالُ

وفـَوْقنا الغيـْمُ يـَسيـرُ

الغزواتِ التى

مُلِتْ بها السـِّـيـَرُ

سيف بن يزان ِ

وعنتر بن شداد ِ

وعلي بن أبي طالب ِ

يغالب الموتَ بسيفه

جسورُ

أسمعُ وأتخــيـَّـلُ فـَتـختفـِى

عن عيني المناظرُ

أعيشُ بروحي تلك الأيامَِ

سواءً فوق الصخرة

أو بالبيت ِ

وأنا معَ جدي ساهرُ

يا حسرة أيــَامي

اليومَ شبابنا مولع ًٌ بالتلفاز ِ

مشدودا لكرة القدم والأفلام ِ

وعــقـْلـُهُ

فى كل يوم يــَتـَأخـَّرُ

رحـِمكَ الله يا جدي

أنا بك فخورُ

لقد تركتَ فى روحي باقة ً

من الحكم ِ تهديني وتـُـنـَوِّرُ

طريقي ما بـَقـِـَي الـْـعُـمُـرُ
m
writer and blogger, founder of رسائل حب وغرام .

جديد قسم :