-->

جتني رساله غاليه تشبه النور ... أحبها من حب (شخص) كتبها من يمنعه لو يسكن العين ويجور  من يمنعه لو كان يتلف عصبها تفداه عيني بس ألاقيه مسرور والثانيه تحت الطلب لوطلبها
 طالت الغيبات يالغالي علينا وان تحريتك فهذا من غلاك لو يطول البعد ماوالله سلينا المشاعر همها لحظة لقاك ياكريم النفس مثلك مالقينا لك معزه زادها عندي وفاك
 ثلاث حروف تاسرني وتاسرني بمعروفك ملكت الروح في طهرك وصرت الليل ومراحهنقشت( الشين) شوق العين وحرف ( الواو) بوصوفك وتوجته بحرف ( القاف ) عذاب القلب والراحه
 مشتاق له ياناس مقدر أخليه.. الله يرحم حالتي في بعا ا ا ا ده..! *عيني* و *قلبي* معها الروح تغليه.. حبه بقلبي فارش له وسا ا ا ا ده..! امر طيفه في خيالي وطاريه.. شفت الحياه أجمل وزادت سعا ا ا ا ده..
 قولوا لها بالحيل طاويني الشوووق.. شوق العيون الي تمنى لقاها,, عندي لها ياناس مكانة فوق.. محبوبتي ياناس "يسعد مساها" رهيفة الإحساس بالحب والذوق.. فيها مشاعر صادقة من وفاها..! فينا الوفا والصدق للحب "مخلوق".. تميزت به يوم ... ربي عطاها
 اشكثر مشتاق لو تدري اشكثر مشتاق يا عمري أبوس عيونك الحلوه وأضم صدرك على صدري
لو شفت قلبي ف محبتك كم ذاق ماكنت لو لحظه تزود ونيني بليا شعور القلب لك ينساق وأسرع من أقدامي تسابق حنيني قل ياعسى ماينكتب بيننا فراق وقل ياعسى ماتذرف الدمع عيني أنا الذي لك دايم الدوم مشتاق حتى لو شفتك بقى الشوق فيني
 هلا باللي تميز بزين الاخلاق هلا باللي لعب بقلبي وغدابه تستاهل مني التحيات والاشواق تامر على قلبي ولك منه الاجابه عسى مايجي بيني وبينك فراق وعسى درب "المحبه" مايصك بابه
اشتاق لك يمي واشتاق لا غبت واشتاق لو ضمت يمينك يميني..! انت القمر جالس والشمس لا قمت انت الشفا من كل هم يجيني
 النوم للمرتاحين و السهر للعاشقين و السهر للولهانين
 كل اللي يكفيني بعمري لحظتين..لحظة أشوفك و أختنق من عبرتي..ولحظة أبادلك الحنين.. و أشتاق لأحلى لحظتين.. و أشتاق أنا في هالحياة لكلمتين.. كلمة " أحبك" نفسها بس مرتين
 ياسحابات اشتياقي امطري براحة ايديه واكتيبي له اني دايم افقده واوله عليه
 لا تواخذيني: " في مافات من أيامي " "ان قصرت معك في شوقي" انا كلي فدى روحك وقلبي حيل يغليك حسبتي ان تناسيتك؟؟ وقلبي عنك متخلي؟؟ لا < تراك ساكنه روحي **** وشوقي ماكان متغلي! تراك انت حياتي فرحتي وكلي.
 لا ابرسل لك صدى صوتي بعد ماطول سكاتي ابنثر لك الكلام الحب واقول اسف على غيابي يااغلى حب بكتابي ويطول الوقت او يقصر تراك مازلت اغلى احبابي
رجيتك تقبلين عذري ولا تغضين عني الطرف رجيتك والرجا يجري مثل دمي بكلمه وحرف رجيتك يا بعد عمري تراعين أبتعادي لظرف
 وين اودي شوق قلبي والوله لوغديت بعيد عني ما اسمعك تملك احساسي وفكري تشغله ترحل طيوفك وفكري يجمعك هاك قلبي هاك ليتك تقبله خذ سنين العمر أو خذني معك انت تالي الحب عندي واوله من يقول اني نسيتك يخدعك
 ياواحشنى ادينى رنة هتلاقى الدنيا جنة هتلاقى الاعمى فتح والاخرس قام وغنى
 ملهوفه وكلي شوق حبيبي ضمني بصدرك واسمعه قلبي تنادي رعشته دقات قلبك تحضن شفاهي شفاتك واشعله بالحب جمرك يلهب انفاسي حنانك ويبتدي عمري بقربك  ليلي يالصدر الحنون ساهر لا غاب ذكرك تدري اني حيل احبك واعشقك موت واحبك
 تذكر ناس ( يغلونك ) عمرهم فدوه ( لعيونك ) أبد مانبي شي .. بس نسأل وشلونك
 إكسر راسي عادي .. إكسر ايدي أنا راضي .. بس لاتكسر خاطري وأذكرني لو بمسج فاضي
 دقيت هاتفك ماني قاصد أزعاجك ،،، مدري العين ولا القلب محتاجك
 علمتني ألشوق وعرفتني بالحب .. وكرهتني ثلاثة .. غيابك .. وبعدك ..وفرقاك
 لاشوف .. لاخبر .. لاحس .. لا أثر .. بس بس هذا طبع البدر يطل يوم ويغيب شهر
 رن رن رن ألو محل الورود ؟ لو سمحت أبي أحلى ورده لأحلى عيون تقرأ هالرساله
 منساك لو ينسى الكحل سود الاهداب .. شلون تنسى العين صافي نضرها
 تركت القلب لك مرسى .. متى ودك تعال ارسى .. دخيلك بس لاتنسى ..أعزك موت لاتقسى
 لو الرسايل تجمع الناس بالناس خطيت لك من دم قلبي رساله
 تريد تعرف من أنا ؟ أنا حزن الشمس لحضات ألمغيب ينطفي نور العمر لما تغيب
 حياتي وصفها ثاني بدونك قمة الحرمان .. وحالي من لهيب الشوق بقايا من رماد أنسان
 يا أوفى من الوفى ..وأحن من الليل ..حبيت أقولك بس .. " مشتاق لك حيل
 يحن الشوق لعيونك وحسك يسكن الوجدان .. ولما تغيب لك وحشه تبث بقلبي الأحزان
 هزني الشوق وقلت ارسل رساله ...... عسى قلبه يحن واجي شوي على باله
 لك وحشه ماهي لغيرك من الناس .. انت اللي .. بس .. اقدر اسميك غالي
 حاولت احط لغيبتك عدة اسباب مستبعده منها (غرور)و(تجافي) طول غيابك واصبح القلب منصاب مدري علامك امرك اليوم خافي من عادتك(ت ش ت ا ق) والشوق غلاب لله حسيبك طول البعد كافي
 والله ماني كاره لقيا الاحباب ،، لكن ظروف الوقت هي عاندتني ،، ياوقت انااللي من ضحاياك منصاب،، وزود البلا دنياي ماريحتني،، مهماحصل ماانسى القرايب والاحباب،، مكانهم₪‏قلبي₪‏لو ظروفهم أبعدتني
 خيط الأمل يبقى أمل لو كان خيط العنكبوت واللي عرف درب الغلا ماكل شي "يزعله" ان كان يجيك'الوله'فأنا على وصلك أمووووت لعيوووون باكر يومنا "شوق ومحاذير ووله
 ما عاد لي حيله على ملك الأشواق.. مشاعري وأشواق قلبي <املكوني> الشوق بلوى والوله صار سراق.. ويمك أحاسيس المحبه <دعوني> مشتاق لك مشتاق مشتاق مشتاق.. لكن ظروفي عن لقاك <ابعدوني>
 ان غاب عن عيني من الناس غالين،،ماأسأل وأقول(اللي يبيني يجيني)!! الاانت أبسأل عنك كل العناوين..معقول!ابنسى نور قلبي وعيني
 ليت بعض الناس يفهم كم أبيه،ليت يدري كم أتوله عليه،لونساه البال قلبي مانساه، نبض قلبي دايم ينادي يبيه،،
دايم مشتاق واتمنى لقاه،ولي غفيت بوسط حلمي التقيه،كل عمري ياعرب والله فداه،وكل ماأملك أنافدوة عينيه
 أنا اللي بشوق .. انتظرتك و بكل لحظه أبي .. قربك
 بذمتك منت ملاحظ ابد شي..؟ فكر..تذكر..ثم عطني دلاله..!! افتح دليل الوارد واقرابه شوي.. لي وقت ماارسلت لجهازك رساله.. ماشوفك اشتقت لي ولالرسايلي.. اثر وجوودي في حياتك ثقاله
 المشكله قلبي تعود عليها راحت وقلبي راح يمشي وراها من دون ما أشعر كل ما ابعد أجيها
 في غيابك حياتي مابها من حلا هوالفرح ياغالي في حضورك حضر وفي عبوسك مماتي وبسمتك لي حياة ابتسم يعل وقتك مايشوبه كدر
 دام شوفك ياهوى بالي صعيب ،،، العوض في صوتك إللي نسمعه
 عمر المسافة ما تعيق المحبين ... يبقى الغلا و الشوق لو هم بعيدين
 تغيب ودك تشعل الشوق فيني ... إن غبت أو ما غبت ... لك شوق بداخلي ما غاب
 لك .. وحشه .. تسلب قلوب المحبين .. و دنيا بلا حسك تراها خسارة
 تعودنا على قربك و صار الشوق يذبحنا ترى الدنيا و لا تسوى دخيلك لا تقاطعنا
  حاولت أجاري حرقت الشوق و أسكت ، لكن فضحني صمتي إللي كتبلك مشتاق مشتاق
 مدري .. غلا .. و إلا وله .. و إلا محبه .. لا شفت رقمك غصب عني تبسمت
 يقولون المحبة شوق و أنا شوقي بيقتلني ، صحيح إنك بعيد عني و لكن مسكنك قلبي
 غالي دون البشر .. ليه البعد و الهجر .. أنا بشوق أنتظر .. لو سمحت مسج لأنفجر
  ثلاث تقطع القلب :- مريض بلا طبيب .. إنسان بلا حبيب .. و إنت لما تغيب
 ليه الرسايل طولت ما تجينا .. ما أدري "جفا" و إلا علينا "خسارة"
 وصل همسك مدى قلبي دعاني الشوق ولبيته فدى عيونك أنا أرسل يا أغلى شخص حبيته
 حب كلمه من حرفين سوت لي همين هم فراقك و هم غيابك عن العين
 يمكن إبتعدت و إنشغلت و عليك ما سألت مده و قصرت !! بس الأكيد إشتقت لك وولهت
  على الذكرى أنا وياك و رب الكون ما أنساك أبرسلك أنا مشتاق و عيني تنتظر لقياك
 هزني الشوق وقلت أرسل رسالة ... عسى قلبه يحن و أجي شوي على باله
  مبطي و أنا لك يا أبيض القلب مشتاق ... شوق العمي لمشاهد الكون ساعة
 لا فؤادي و لا عيوني لو خسرتك ينفعوني يا صدى صوتي و سكوتي بعدي عنك هو موتي
 يا حروف أحلى رسالة خبري أغلى البشر إني مشتاق لشوفه ويومي من غيره شهر
 عيني بعينك .. خل عنك التغلي ..! في ذمتك .. ما إشتقت لصوتي و طرياي
  كل ما جاني مسج حسبته منك !! و أثريني واحشه كل الناس !! إلا إنت !! ما وحشتك 
m
writer and blogger, founder of رسائل حب وغرام .

جديد قسم : رسائل شوق وحنين